م. ابراهيم بن صالح الخليفي
الرئيس التنفيذي للعمليات


م. إبراهيم الخليفي حاصل على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الطبية الحيوية من جامعة الملك سعود ، وحصل على درجة الماجستير في الفيزياء الطبية والهندسة السريرية من شيفيلد ، المملكة المتحدة.

م. ابراهيم الخليفي هو مدير عمليات بأكثر من 28 عامًا من الخبرة العملية في مختلف مجالات خدمات العمليات وخاصة في مجال الرعاية الصحية. بدأ حياته المهنية في مجال الطب الحيوي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث (KFSHRC). من خلال عمله الجاد وتفانيه وحرصه على تعلم جميع المجالات ليس فقط في الطب الحيوي ، تمت ترقيته لمنصب رئيس تنفيذي للعمليات في مدينة الملك فهد الطبية (KFMC). مع الخبرة المكتسبة والقدرات الإدارية. عمل الخليفي كرئيس تنفيذي لشركة أطياف للخدمات المساندة قبل انضمامه للشركة الوطنية للرعاية الطبية كرئيس تنفيذي للعمليات.

يشغل الخليفي حاليًا منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة الوطنية للرعاية الطبية وتحت مسؤوليته إدارة سلسلة التوريد وقسم التسويق وقسم مركز الاتصال وقسم الخدمات الطبية الحيوية وأقسام خدمات العمليات. في مستشفيي رعاية الطبية - الروابي، ورعاية الطبية - الملز، بالإضافة إلى التعامل مع مشاريع متعددة داخل الشركة الوطنية للرعاية الطبية.