المركز الإعلامي

في لحظات مليئة بالتوتر والتحديات، تم وصول مريضة معتمرة حامل إلى مركز رعاية الطبية بالحرم يوم الجمعة 3 مايو 2024، عبر جهود فريق الهلال الأحمر.

كانت المعتمرة تعاني من آلام المخاض المبكرة في الشهر السابع من حملها وكذلك وضعية الجنين لم تكن في الوضعية الطبيعية المتعارف عليها وقت الولادة ؛ حيث تم توليدها بشكل سريع والتعامل مع الموقف بفاعلية عالية الجودة، حيث بدأت الولادة بالجزء بالسفلي للجنين أولاً وانتهت عملية الولادة بفضل الله على أكمل وجه ، واحتفى المركز بخروج الأم ومولودتها وهما بصحة جيدة.

هذه الحادثة تسلط الضوء على الإعداد المتقن والتجهيز المثالي للكوادر الطبية بمركز الطوارئ والرعاية الحرجة – رعاية الطبية الحرم، حيث أن الكوادر الطبية مستعدة بكفاءة للتعامل مع التحديات الطبية المعقدة، مما يجعلهم دائماً في أوج استعدادهم وكفاءتهم.

مركز رعاية الطبية – الحرم يعتبر هو الأول من نوعه بالمنطقة ويلتزم بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع، بما في ذلك ضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين على مدار الساعة، من خلال موقعه الاستراتيجي المطل على المسجد الحرام واستقطاب أحدث التقنيات الطبية في العديد من الأقسام، بما في ذلك الطوارئ والأشعة والمختبر والصيدلية.