Media Center - View

 

وقّعت الشركة الوطنية للرعاية الطبية ممثلة بـ مستشفيات رعاية اليوم 15 مايو 2023 اتفاقية تعاون مع جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي "كلانا". والتي تهدف إلى تحقيق التعاون المثمر بين القطاعين الصحي والخيري، وتقديم خدمات طبية متميزة للمستفيدين من الجمعية من مرضى الفشل الكلوي بجميع الأعمار ، حيث أن التعاون المشترك مع الجمعية ينعكس إيجاباً على الفرد والمجتمع.

ومثّل الشركة الوطنية للرعاية الطبية ( مستشفيات رعاية ) الرئيس التنفيذي د.عبدالعزيز بن صالح العبيد، ود. بدر بن صقر العتيبي الرئيس الطبي التنفيذي ود. جود عبدالجواد المدير الطبي لمستشفى رعاية الرياض، ومن جانب الجمعية المدير التنفيذي أ.د. عبدالله بن حسن الدغيثر.

حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى استقبال عملاء الجمعية وتقديم خدمات الطبية اللازمة وخدمات الغسيل الكلوي بحسب حاجة كل المريض وضمان سلامة الاجراءات الطبية بكل حرفية على أيدي مختصين ذوي خبرات طويلة في أمراض الكلى والغسيل الكلوي ، كما تتميز مستشفيات رعاية بوحدات الغسيل الكلوي المجهزة بأحدث التقنيات للغسيل الكلوي وبإشرافكوادر طبية متميزة.

وأشار د. عبدالعزيز العبيد الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطبية ( رعاية ): سعداء بالشراكة مع جمعية كلانا الخيرية كونها تولي اهتمام كبير في تقديم الخدمات المتميزة لمرضى الفشل الكلوي، كما تعتز مستشفيات رعاية بوحدات العناية بمرضى الفشل الكلوى المجهزة بأعلى المقاييس والمعايير الطبية، ونسعى في مستشفيات رعاية للمساهمة في تقديم مثل هذه الخدمات لرفع مستوى التعاون بين القطاعين الصحي والغير ربحي، وزيادة صحة المجتمع بما يتماشى مع رؤيتها وقيمها.